رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمستشفى المبرة

الأربعاء 29/يناير/2020 - 10:10 ص
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
فاجأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مستشفى المبرة بمدينة الزقازيق، بزيارتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، للتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والتزامهم بالنوبتجيات المسائية المقررة لهم وللاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى وكذلك التأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية بالمستشفى.
تفقد المحافظ أقسام المستشفى يرافقه اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والتقى بالمرضى وذويهم واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، مشددا على إدارة المستشفى بحسن استقبال المرضى وتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاحية اللازمة لهم.
كما تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي واطلع على جدول الصيانة الدوري للوحدة والمواعيد المقررة لها للتأكد من عمل الوحدة بكفاءة لتقديم خدمة طبية وعلاجية لائقة وحرصا على حياة المرضى المترددين على الوحدة والمستشفى.
أكد المحافظ ضرورة الالتزام بمواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية بوحدة الغسيل الكلوي ومراجعتها باستمرار وقال لن أسمح بأي إهمال أو تقصير في العمل حفاظا على أرواح المواطنين.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟