رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على نتائج أول دوري لأكاديميات كرة القدم في مطروح

الجمعة 24/يناير/2020 - 11:51 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
قال سعيد صبري رئيس مجلس إدارة النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح، والمشرف العام على أكاديمية كرة القدم، اليوم الجمعة، إن دوري أكاديميات كرة القدم الذي يقام للمرة الأولى بمشاركة 6 أكاديميات على مستوى محافظة مطروح، لاكتشاف المواهب وتنمية روح التنافس الشريف. 
وأوضح رئيس النادي، أن المباراة الأولى أسفرت عن فوز فريق أكاديمية جمعية الشبان العالمية، بأربعة أهداف مقابل هدف على أكاديمية بريفت تمام، حيث سجل اللاعب أحمد المغربي وعمر باسم ومفتاح حسين هدفين وسجل أحمد بشير هدف فريق بريفت تمام، فيما أسفرت المباراة الثانية عن فوز بريفت تمام، بخمسة أهداف مقابل لاشيء على فريق أكاديمية برشلونة الشرق، حيث سجل الأهداف أحمد بشير وعمر إبراهيم ثلاثة أهداف وشاذلي عبدالله.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي الاتحاد وميلان، وانتهت بالتعادل هدفين لكل منهما، حيث سجل أهداف فريق الاتحاد اللاعب يوسف راضي وفارس هارون، وسجل أهداف ميلانو أحمد على ومحمود على، وجاءت نتائج المباراة الأخيرة بفوز فريق النادي الاجتماعي على فريق ميلانو، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وسجل أهداف فريق النادي الاجتماعي زياد عادل هدفين وإدريس ناجي.
ومن المقرر أن يستكمل غدا مباريات الدوري بين فريقي الشبان وبرشلونة الشرق، والنادي الاجتماعي والاتحاد.
وأشار "صبري" إن إقامة دوري خاص بالأكاديميات، يأتي من منطلق حرص النادي على دعم جهود تلك الأكاديميات على الشكل الذي يعود بالفائدة الكبيرة في رفع مستواها الفني، من خلال تعزيز التنافس الشريف عبر هذا الدوري للفرق المشاركة وتنمي مواهب اللاعبين، فالمسابقة ستكشف ما تزخر به فرق الأكاديميات من مواهب كروية، والتي تعود بالفائدة على الأندية المحلية داخل وخارج محافظة مطروح.
كانت فعاليات دوري أكاديميات كرة القدم، قد انطلقت بالنادي الاجتماعي في مدينة مرسى مطروح في تمام الساعة العاشرة صباحا، بمشاركة أكاديمية النادي الاجتماعي، وبريفت تمام، والشبان العالمية، والاتحاد، وميلانو، وبرشلونة الشرق.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟