رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بطرق محور عدلي منصور

الجمعة 24/يناير/2020 - 05:08 م
محافظ بني سويف خلال
محافظ بني سويف خلال تفقده أعمال الرصف
حمادة الشيخ
طباعة
تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، أعمال الرصف الجارية بوصلات الطرق المؤدية لطريق محور عدلي منصور من ناحية الشرق، والتي تأتي ضمن استكمال أعمال تطوير المنطقة المحيطة والمناطق، التي يؤدي إليها أو يربطها المحور من جميع الجهات. 
جاء ذلك برفقة كل من اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، ووجيه عبد الرازق رئيس مدينة بني سويف، والعميد حسام الشايب مدير المرور، وعدد من التنفيذيين المعنيين. 
وتابع محافظ بني سويف أعمال تطوير الدوران بمنزل ومطلع المحور من ناحية الشرق، وإنشاء الجزيرة الوسطى، وأعمال التشجير والإنارة لتقديم خدمة مميزة على المحور الجديد الجاري تشغيله تجريبيا، والذي يمثل المشروع الخدمي الأكبر، خلال السنوات القليلة الماضية، الذي بلغت تكلفة إنشائه نحو مليار و200 مليون جنيه. 
كما ناقش محافظ بني سويف مع التنفيذيين المعنيين "المرافقين له في الجولة " تنفيذ بعض المقترحات التي من شأنها إضفاء الشكل الحضاري على المنطقة، ومنع أية مظاهر تتسبب في العشوائية بالمنطقة المجاورة والمحيطة بالمحور مثل تحقيق الاستغلال الأمثل للفراغات والمساحات بالمنطقة.
واطمأن المحافظ على تنفيذ تكليفاته السابقة بشأن رفع بعض الإشغالات والتعديات بمحيط المحور، والتي لاحظها في جولة سابقة قد تشكل بدايات لعشوائيات، التي أكد أنه لن يسمح بتكرارها مرة أخرى، مشددا على المرور اليومي على المنطقة، وإزالة أية تعديات أو إشغالات في مهدها، وعدم تركها لتتفاقم المشكلة، وذلك لحين تنفيذ مقترح للاستفادة من المنطقة بشكل يعود على كل المجتمع السويفي، ولا يؤثر على الشكل الحضاري بالمنطقة. 
وعقب جولته، عقد محافظ بني سويف اجتماعا برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، ناقش معهم عددًا من الملفات المهمة المتعلقة بمستوى عدد من الخدمات الحيوية، مستوضحا منهم عن الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات أو التوجيهات السابقة بشأن بعض الموضوعات الخدمية التي تم رصدها خلال الجولات الميدانية، مشددا على أهمية التواجد بشكل دائم بالقرب من المواطنين، والمتابعة الميدانية للمشروعات الجاري تنفيذها.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟