الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

ميدو: عبد الرحيم علي كشف السياسيين الخونة.. والدور على الرياضيين

أحمد حسام ميدو المدير
أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك أن التسريبات التي ينشرها الدكتور عبد الرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" على فضائية القاهرة والناس ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز" كشفت الخونة الذين تأمروا علي الوطن، مشددًا علي أن جماعة الإخوان الإرهابية كان لها مخطط لتدمير الوطن لأنهم يعملون لمصلحة التنظيم الدولي للجماعة.
وقال إنه ليس مع الأصوات التي تنادي بالتصالح مع الجماعة الإرهابية في الفترة المقبلة، واصفًا هذه الأصوات بـ"المهرجين"، لأن ما بيننا وبينهم دمًا، لأنهم قتلوا المواطنين وجنود الجيش والشرطة من المصريين.
وأضاف: أنه مع هذه التسريبات التي كشفت كل مخطط الجماعة، كما تطرق إلي حديث بعض التسريبات الخاصة بشباب الثورة التي قدمها "عبد الرحيم علي" وأنهم لم يقدموا دليلًا على أن هذا الكلام ليس لهم وانتقدوا هذه التسريبات، فقط لأنها فضحتهم.
وضرب ميدو مثلًا بمصطفى النجار، قائلا: الرجل اعتمد على نظرية المؤامرة ولم ينفى أن التسريبات تخصه وتفضحه بالفعل، اى انه نسى المصيبة الكبرىن وراح يبحث عن "شكله اللى بقى وحش".
وعن سباق الرئاسة في الفترة المقبلة، اكد أن السيسي هو الأصلح لإدارة البلاد في الفترة المقبلة خاصة وأنه وقف مع إرادة الشعب في 30 يونيو، مؤكدًا أن سيدات مصر جميعًا سيصوتن للمشير السيسي وسينجح في الانتخابات باكتساح.