رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كمم فمها وخنقها بحبل.. قاتل المسنة الأجنبية بمصر الجديدة يمثل جريمته

السبت 18/يناير/2020 - 01:25 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
واصطحب فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، العاطل المتهم بقتل سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، إلى مكان العثور على الجثة داخل شقتها في مصر الجديدة.
وأدى أحد أفراد الأمن المتواجدين برفقة النيابة دور المجني عليها، وتسلل العاطل إلى الشقة "تحت التشطيب"، ووجد السيدة فأمسك بها من الخلف، ثم كمم فمها وبحبل رفيع لفه حول عنقها سحبها للخلف ولم يتركها إلا بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم سرق متعلقاتها وفر هاربا من باب الشقة وأغلقه خلفه.
كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، 72 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة "مالكة الشقة محل البلاغ" مُسجاة على وجهها بصالة الشقة محل البلاغ "تحت التشطيب" في حالة متحللة وملفوف حول عنقها حبل وتبين وجود آثار دماء بأرضية الصالة، وسلامة جميع منافذ الشقة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، 26-سنة، مقيم بمنطقة الخصوص بالقليوبية وأصل بلدته بأسيوط.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بسابقة تعرفه على المجنى عليها وتردده عليها بمسكنها لقضاء احتياجاتها، ونظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المجنى عليها اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها، وفي سبيل ذلك اصطحبها من مسكنها للشقة محل البلاغ لإنهاء بعض أعمال التجديدات بها، وأثناء ذلك قام بمغافلتها وخنقها باستخدام حبل حتى فارقت الحياة واستولى على (هاتفها المحمول - مبلغ مالى 400 جنيه - المفاتيح الخاصة بها) وتوجه للشقة سكنها واستولى من داخلها على (خاتم ذهب- جهاز كمبيوتر "لاب توب" – شاحن - هاتف محمول - فيزا كارد - 2 وحدة تخزين خارجية "فلاشة" - كمية من الإكسسوارات - شمعدان كريستال).
تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟