الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو .. المهندس المعتدَى عليه بالمنوفية يطالب بإبعاد المخالفين عن الإزالات

اللواء سعيد أبو حمد
اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال المهندس جمال إمام الذي تم الاعتداء عليه مساء أمس الأحد، أثناء تنفيذه حملة إزالات بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون، إنه فوجئ أثناء تنفيذه إزالة لكافتيريا مخالفة لموظف معهم بالإدارة، بطعنه بسكين، مطالبا الشرطة بإبعاد المخالفين عن مكان الإزالات حتى لا يتطاولون على الموظفين أثناء تأدية عملهم .
وأضاف أنه عندما توجه لتنفيذ الإزالة طلب من الشرطة إخلاء الموقع لتنفيذ الازالة فاعترض المتهم على تنفيذ الازالة وقام بطعنه بسكين من الخلف مؤكدا أنه طالبه بإخلاء المكان للإزالة وتنفيذ القرار .
وأجرى الدكتور محمد عبدالمطلب اتصالا هاتفيا للاطمئنان على حالة المهندس الصحية، مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون مع المخالفات مهما كانت التضحيات.
يذكر أن اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من الرائد محمد السخاوي رئيس مباحث أشمون بتعدي وليد محمود مختار الفار 40 سنة موظف بري أشمون وصاحب كافتيريا بعزبة رستم بسمادون على المهندس جمال إمام عباس 50 سنة موظف بري أشمون وذلك أثناء تنفيذه لقرار إزالة صادر ضده بقرارات ارقام 2554 – 2820 – 2990 لصالح الإدارة العامة للري بإزالة سور حديدي ومواسير أعلى منافع الري.
حيث اعترض المهندس أثناء تأدية عملة والإزالة بإخراج سكين من بين طيات ملابسه وقام بطعن المهندس من الخلف، ما أدى إلى إصابته بجرح غائر.