الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور.. البورسعيدية يوقعون على استمارات السيسي رئيسا لمصر

.البوسعيديه يوقعون
.البوسعيديه يوقعون على استمارات السيسي رئيسا لمصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت صباح اليوم الحملة الشعبية البورسعيدية "في حب مصر"، بميدان الشهداء، جمع التوقيعات من أهالي المحافظة على استمارات الحملة، التي تنادي بدعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر.
كانت قد دشنت حملة "في حب مصر" منذ عدة أسابيع، وتم تسجيلها بالشهر العقاري، وضمت في داخلها بعض كبار السن والشباب من مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي، لإيمانهم بأنه الرجل الحقيقي في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.
وأكد أحمد أبو إسماعيل، أحد مؤسسي الحمله، أنها لا تنتمي إلى أي فصيل سياسي، وما دفعنا لتدشينها هو حبنا لهذا الوطن، واعتقادنا الكامل بأن المشير السيسي هو الوحيد القادر على إنقاذ مصر من الإرهاب التي تتعرض له.
ورفع النساء كبار السن صورة المشير السيسي في منتصف طريق شارع 23 يوليو، أمام مبنى المحافظة، واستجاب معها بعض سائقي السيارات برفع أصوات آلات التنبيه، كل ذلك مع إذاعة أغنية "تسلم الأيادي" بمكبرات الصوت الموجودة بالميدان.
يذكر أن الحمله ستستمر في جمع التوقيعات إلى أن يعلن المشير السيسي ترشحه للرئاسة، وبعدها سيكون لها شكل آخر لجمع أصوات في الانتخابات الرئاسية القادمة، من أجل اجتياز المشير السيسي لهذه الخطوة، والذي نثق أنه سيتخطاها دون منافس.