رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استجابة لـ "البوابة نيوز".. جهود مكثفة من غرب المنصورة لإنهاء مشكلات أهالي المحمودية

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:34 ص
جهود مكثفة من غرب
جهود مكثفة من غرب المنصورة لإنهاء مشكلات اهالي المحمودية
أميمة الإتربي
طباعة
واصل حي غرب مدينة المنصورة برئاسة المحاسب "أحمد عبد السميع "، جهوده المكثفة المبذولة، لليوم السابع على التوالي، بناء على تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات رئيس الحي، لإنهاء مشكلات أهالي المحمودية، وأبرزها النظافة والصرف الصحي، ومشروع باكيات الشباب الذي طرحته المحافظة دون استغلاله.
وقالت الدكتورة مني المتبولي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، أنه تم شن حملات نظافة مكثفة ورفع أطنان قمامة ومستمرة وتم الانتهاء من تغيير توصيلات مواسير خطوط المياة والصرف الصحي، لتوصيل المواسير الفرعية والعمومية لمساكن الإهالي بالخط العمومي.
وأضافت أنه تم الانتهاء من تسليك البالوعة العمومية بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، مشيرة إلى أنه تم ردم المساقط بين العمارات وتطهيرها من المخلفات، وردمها بالرمال النظيفة والأسمنت.
وأشارت إلى أنه تم توفير الرمال المستخدمة لصيانة وتغيير المواسير، وكما قامت اللودرات برفع جميع مخلفات الحفر، وأكدت أن البنك الدولي قد تولى إعادة هيكلة الصرف الصحي العمومي في بعض شوارع منطقة المجزر، وفقا " لخريطة زمنية، وذلك ابتداء "من شارع جمال عبد الناصر، ومن المقرر أن يلي ذلك إعادة هيكلة الصرف الصحي على الطريق العمومي.
وكانت "البوابة نيوز" قد نشرت تحقيقا بعنوان " أهالي المحمودية يستغيثون من سوء الخدمات ورئيس حي غرب المنصورة يبحث الحلول"،
ووجه المواطنون الشكر للدكتور عبد الرحيم على رئيس تحرير مؤسسة البوابة، وكما وجهوا الشكر للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وللمحاسب أحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة، وللدكتورة مني المتبولي نائب رئيس الحي وللمسئولين المختصين.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟