الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

بدء توزيع حصص الأرز التموينية كاملة بأسوان

أرز التموين - صورة
أرز التموين - صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت مديرية التموين بمحافظة أسوان في توزيع كافة كميات الأرز كاملة على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، وذلك ضمن المقررات المستحقة لهم والمربوطة على هذه البطاقات ليستفيد من ذلك 300 ألف أسرة.
وقال حسام العربى مدير عام التموين بأسوان في تصريحات له، "وصلت إلى مخازن الشركة المصرية الحصة المقررة شهرياً من الارز بإجمالي 1844 طنا والتى سيتم توزيعها على الفورعلى كافة المنافذ والبقالين المختصين بتوزيع المقررات التموينية للبدء فى صرفها على المستحقين من المواطنيين".
وأوضح أن محافظ أسوان مصطفى يسرى أجرى عدة اتصالات باللواء محمد أبو شادى وزير التموين لإمداد المحافظة بكافة متأخرات المقررات التموينية لتوزيعها .
وفى سياق متصل، أشار العربي أن محافظ أسوان قررغلق 6 مخابز منها مخبز بلدى و5 مخابز طباقى فى عدة مناطق بالمحافظة، وذلك لمخالفتها القوانين والقرارات التموينية المنظمة لآلية تشغيل هذه المخابز وتوزيع الخبزعلى المواطنين.كما تم ضبط عدد 2 من محال الجزارة التى تقوم ببيع لحوم بلدية بعد ذبح الماشية خارج السلخانة
ولفت مدير عام التموين بأسوان إلى أنه حظر نقل الماشية أو الأغنام الحية أو المذبوحة خارج حدود المحافظة للحفاظ على الثروة الحيوانية وتثبيت أسعار اللحوم البلدية.
وقد تم تحرير محاضر لأصحاب هذه المحال وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق فى هذه المخالفات.