رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

إصابة 4 أشخاص وحرق منزلين في مشاجرة مسلحة بالإسماعيلية

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 04:09 م
اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
أصيب أربعة أشخاص بإصابات مختلفة، من بينهم مصاب بطلق ناري خرطوش، اليوم الجمعة، إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بالكيلو 17 بدائرة مركز القنطرة غرب، بسبب مطب صناعي بالمنطقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام بالإسماعيلية لتلقي العلاج.
تلقى اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية إخطارًا من العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة شمال الإسماعيلية يفيد وقوع مشاجرة وسقوط مصابين بأعيرة نارية وحروق نتيجة مشاجرة تم خلالها إضرام النيران في منزلين لأسرتين من أهالي منطقة البدراوي التابعة لمنطقة الكيلو 17 دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وإطلاق الأعيرة النارية على عدد من المواطنين بسبب الخلاف على إنشاء مطب للسيارات.
انتقل الرائد محمد ثروت رئيس مباحث القنطرة غرب وقوات الأمن، للسيطرة على المشاجرة وبالفحص والمعلومات تبين احتراق محتوى منزلين بالكامل ملك المواطن عيد صبري محمد طرخان، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة.
أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بتشكيل فريق من النيابة العامة بإشراف يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية ومحمد العبودي مدير نيابة القنطرة لمعاينة موقع المنزل المحترق، وسؤال المصابين حين تمثلهم للشفاء وتحريات المباحث حول الواقعة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟