رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ارتياح في الزمالك بعد التأهل لدور المجموعات بـ"أبطال أفريقيا"

السبت 26/أكتوبر/2019 - 01:26 ص
 الزمالك
الزمالك
وائل سامى- محمد مصطفى
طباعة
ساد الارتياح داخل أروقة نادى الزمالك، بعد تأهل فريق الكرة الأول بقيادة المدرب الصربى ميتشو، أمس الأول، إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق جينيراسيون السنغالي، بعدما حسم الفارس الأبيض مباراة الإياب على ملعب السلام بهدف نظيف لمهاجمه مصطفى محمد، مستغلا نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الفريق السنغالى بهدفين لهدف، ليحسم النادى الأبيض تأهله بمجموع المباراتين وبالهدف المؤثر الذى أحرزه خارج الديار.
وعبر رئيس وأعضاء إدارة نادى الزمالك، عن سعادتهم بتأهل الفريق إلى دور المجموعات حتى وإن جاء بصعوبة إلا أنه تأهل مستحق. وأكد رئيس النادى الأبيض أن معسكر الفريق الإعدادى خلال فترة توقف الدورى بسبب بطولة أفريقيا للشباب، التى ستقام في مصر الشهر المقبل، سيكون له مفعول السحر للفريق، خاصة أن الفريق لم يدخل في معسكر إعداد في الصيف.
من جانبه، عبر الجهاز الفنى بقيادة الصربى ميتشو، عن سعادته الكبيرة بالتأهل لدور المجموعات في بطولة تشهد منافسة قوية هذه النسخة. 
وأكد المدرب أن التأهل على حساب الفريق السنغالى جاء بعد معاناة، خاصة أن مباراة الإياب شهدت أحداثا ومشاحنات وإعادة للمباراة من برج العرب لملعب السلام، وهو ما تسبب في غضب وتوتر لاعبى الزمالك، إلا أن خبرتهم ساعدتهم في حسم الفوز بهدف وحجز بطاقة التأهل للمجموعات مع الكبار.
ووعد جهاز الزمالك، مجلس الإدارة وجماهير النادي، بتصحيح الأوضاع خلال فترة توقف الدورى الحالية، وأن يعمل الجهاز الفنى جاهدا على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بشكل مميز، للعودة بقوة لمباريات الدورى وأفريقيا، والعمل على الفوز بجميع المباريات.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟