رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الاتحاد السكندري يشكو حكم لقاء دجلة رسميًا

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 05:25 ص
فريق الاتحاد السكندرى
فريق الاتحاد السكندرى
مي الغندور
طباعة
قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، تقديم شكوى رسمية ضد أحمد العدوي، حكم لقاء وادي دجلة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
وكتب مسئولو نادي الاتحاد، في شكواهم الرسمية ضد الحكم، أنه غير موفق على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق وأبرزها عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة من لمسة يد متعمدة للاعب نادى وادى دجلة منعت الكرة وهى بتجاه المرمى، بالإضافة إلى هدف صحيح للاعب سيسيه بداعي التسلل وهو القرار الذى جانبه الصواب أيضًا وأكدت الإعادة التليفزيونية وجميع خبراء التحكيم والمحليين صحة الهدف.
من جانبه، علق محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اعتراضه على أداء حكم مباراة وادي دجلة بالدوري، قائلًا: «تعرضنا للظلم، والحكم لم يكن على قدر اللقاء».
وأكد أن الاتحاد السكندري لا بد أن يتم إسناد مهمة تحكيم مبارياته بالدوري الممتاز على قدر اسمه ومكانته، حتى لا يضيع المجهود الذي تبذله إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين بسبب أخطاء التحكيم.
وفي نفس السياق، أبدى طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، حزنه الشديد بعد فقدان نقطتين بدون وجهه حق، خاصة بعد إلغاء هدف صحيح، معلقًا: «هل يحدث مع الأهلي والزمالك مثل ما حدث مع الاتحاد السكندرى».
وطالب «يوسف» لجنة الحكام بإعادة النظر في أحداث مباراة الاتحاد السكندري ودجلة، مؤكدا أن فريقه له ضراء جزاء صحيحة بخلاف الهدف الملغي.
وفي سياق متصل، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الاستعداد للقاء حرس الحدود، والمقرر إقامته الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وعقد طلعت يوسف، جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بضرورة طي صفحة مباراة وادي دجلة بالدوري، والتركيز في موقعة حرس الحدود المرتقبة، وحصد الثلاث نقاط، وخاصة موقعة الحدود ستعد بروفة جيدة قبل لقاء المحرق البحريني، والمقرر إقامته يوم ٣ نوفمبر، ضمن منافسات دور السادس عشر بالبطولة العربية للأندية.
ويسعى طلعت يوسف وجهازه المعاون، لتجهيز جميع اللاعبين قبل موقعة حرس الحدود والمحرق البحريني بالبطولة العربية للأندية.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟