رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

شاهد.. لقاء "البوابة نيوز" مع والدة الشهيد إسلام مشهور

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 07:54 م
والدة الشهيد إسلام
والدة الشهيد إسلام مشهور
تقرير: سحر صابر - حنان صلاح تصوير: خالد كيلاني- أ
طباعة
أبطال قاتلوا ببسالة وواجهوا جماعة إرهابية مسلحة بعتاد قوي وأسلحة ثقيلة،.. فدوا مصر وضحوا بحياتهم في سبيل تطهير بلدهم من البؤر الإرهابية، وما أثلج صدور أهالى الشهداء هو القبض على الإرهابي هشام عشماوي الرأس المدبر الخائن لبلده، برغم العذاب الذي يلقاه أهالي الشهداء من فراق أبنائهم الا انهم صامدون من أجل أن تبقى وتظل مصر كبيرة وعظيمة وبوابة الأمن والأمان للعالم كله. 
البوابة نيوز التقت مع أسر الشهداء في الذكرى الثانية لاستشهادهم بعد أن تم الغدر بهم في صحراء الواحات وكانت البداية مع والدة الشهيد إسلام مشهور والتي بدأت حديثها بحرقه شديدة عن فقدانها لابنها برصاص الغدر، قائله ان إسلام كان يبلغ من العمر 27 عاما، أول شهيد في عملية الواحات، روت أنه كان يستعد لزواجه بعد ثلاثة أشهر من العملية، وأنه بدأ بالفعل في استعدادات الجهاز ولكن ربنا أراد أن يكون عريس في الجنة تزفه الملائكة، ووجهت رسالة له في ذكراه الثانية.. يا إسلام انت في القلب وفي الحياه وفي الروح، انت في قلوبنا كلنا، كما وجهت رسالة لأهالي الشهداء قائلة ان الله سبحانه وتعالى يختار للشهادة القلوب الصافية، يختار من يتسابق من أجلها، ووجهت كلمة للجيش انتم خير اجناد الأرض، واحنا كجيش وشرطة وشعب واهالي شهداء مش هنسمح للإرهابيين انهم يغدروا ببلدنا مرة أخرى على جثثنا احنا كمان، ووجهت شكرها للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة أنا منتظرة قرارك ياريس في حق ابنائنا من الإرهابي الخاين عشماوي وواثقه انك لن تتهاون في دم ولادك.
وببكاء وحرقة دعت والدة الشهيد إسلام مشهور الشعب المصري، إلى ان يصبر وينتظر من أجل الأمان من أجل الشهداء اللي دمائهم روت ارض مصر وأمانها.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟