رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

5 منح دراسية للطلاب الجدد بمدينة زويل

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 02:59 م
البوابة نيوز
أميرة عزت
طباعة
وقعت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والبنك المصري لتنمية الصادرات، اتفاقية تعاون لتمويل 5 منح دراسية للطلاب الجدد بالمدينة لعام 2019 - 2020.
ويحرص البنك على دعم مدينة زويل والطلاب الجدد بجامعة العلوم والتكنولوجيا، نظرا لما تقوم به مدينة 6 أكتوبر من جهود مضنية لدعم الابتكار والبحث العلمي، والعمل على خلق جيل جديد قادر على الابتكار ووضع اسم مصر على خارطة دول العالم في البحث العلمي.
وتختار المدينة عددا من الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من هذه المنحة، وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة مدينة زويل، والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المستحقين ومن اجل ضمان استمرارية استفادة الطلبة.
وأعرب الدكتور شريف صدقي الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، عن امتنانه لثقة القطاع الخاص عامة، والبنك المصري لتنمية الصادرات تحديدًا، فيما تقوم به المدينة من إثراء منظومة التعليم والبحث العلمي.
وقال: إننا نحرص في مدينة زويل على مواكبة كل ما هو جديد بالجامعات العالمية، وتقديمه على أيدي أفضل الأساتذة المصريين الذين أثبتوا خلال السنوات القليلة الماضية مدى إيمانهم بما تقوم المدينة في المساهمة والعمل على رفع كفاءة الطالب المصري، وخلق جيل قادر على أحداث نقلة نوعية من خلال التعليم المتميز القائم على الابتكار.
وتابع: نحرص على استقطاب كافة الطلاب المتميزين من جميع أنحاء الجمهورية، من أجل تكافؤ الفرص لكل مبتكر صغير، حيث إن كل طالب مصري له الحق في دعمه تعليميا حتى يستطيع ان يصل إلى العالمية وتسخير علمه من أجل خدمة الإنسانية.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟