رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رئيس مدينة إسنا يطمئن على انتظام الدراسة

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 04:43 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
تابع محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، جنوب الأقصر، صباح الأحد، انتظام العملية التعليمية بمدارس المدينة برفقة الدكتور فتحي البنا مدير عام الإدارة التعليمية، وذلك للوقوف على سير العمل ومدى انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد 2019/ 2020.
وأكد سليمان، ضرورة الاهتمام بالتحصيل الدراسي والاجتهاد منذ اليوم الأول للدراسة، وكذلك الاهتمام بالأنشطة المدرسية لاستغلال طاقات التلاميذ بصورة إيجابية، مشددا على ضرورة غرس روح الولاء والانتماء لديهم، والتوعية بقيمة النظافة والنظام والحفاظ على المظهر الجمالي للمدرسة، واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح العملية التعليمية.
واستمع للطلاب والمعلمين لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشكلات تواجههم وقد تعيق انتظام العملية الدراسية، مطالبا مسئولي المدارس بتوفير البيئة الدراسية الملائمة للتلاميذ لزيادة تحصيلهم الدراسي، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن للمعلم رسالة سامية حيث يسهم في تربية النشء وبناء عقولهم وتقويم سلوكهم.
فيما أكد الدكتور فتحي البنا، مدير عام الإدارة التعليمية بإسنا، بأن التعليم يمثل خط الدفاع الأول لمصر، لافتًا إلى إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن عام 2019 هو عام التعليم في مصر، والذي يأتي بالتزامن مع النظام التعليمي الجديد الذي تطبقه مصر.
تأتي الجولة، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن ومديري الإدارات التعليمية بمتابعة انتظام أعمال الدراسة بكافة المدارس على مستوى المراكز والمدن التابعة للمحافظة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟