رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إعدام 3 آلاف طن قمامة بالمدفن الصحي بأطسا

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:49 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
قام مسئولو النظافة والبيئة بمجلس مدينة اطسا، بمحافظة الفيوم بإعداد 4 ورش عمل مجمعة لمعدات النظافة بدائرة المركز على مستوى الوحدات المحلية بقرى أبو جندير والغرق ومنية الحيط قلمشاة.
وأسفرت حملات البيئة والنظافة خلال أسبوع على التوالي برفع نحو (3000) طن قمامة بالإضافة إلى حملات رفع القمامة من محطة الترحيل بدفنو ونقلها إلى المدفن الصحى بقصر الباسل، وقد إستمر التواجد الميدانى للمسئولين لمراقبة الجودة للعمل وكذلك لمتابعة خط سير حملات النظافة اليومية بالشارع وحملات النظافة للارتقاء بها في الشوارع الرئيسية والفرعية وتمهيد الطرق في شوارع قرية أبوجندير.
وأكد المهندس عاجل عبد الكريم رئيس مجلس مدينة إطسا بأنه جرت تسوية ونظافة طريق أحمد اغا عزبة شكرى وطريق منشاة سيف وطريق أحمد اغا فيصل، وكذلك منطقة التأمينات وبحر عروس ومنطقة السهريج بمدينة اطسا للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لمركز إطسا مع رفع جميع نقاط تجمع القمامة ونقلها إلى المدفن الصحى وقص وتهذيب الأشجار وغسيل الارصفة.
كما قامت الوحدة المحلية بالغرق، بتمهيد وتسوية بعض الطرق الداخلية بالقرية في إطار خطة المركز لرفع كفاءة الطرق وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين، وتمهيد الطريق لهم بداية من المدرسة المشتركة حتى الطريق الدائرى للغرق قبلى بالإضافة إلى تمهيد وتسوية طريق عزبة الخمسين التابعة لقرية الغرق.
وتمكن الكهرباء من صيانة الكشافات المعطلة بدائرة المركز بالطرق الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى تركيب بعض الكشافات بقريتى الغرق و قلمشاة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟