الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

عصام سلطان: الشعب يعادي الإخوان بسبب فشلهم السياسي

 الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد الرحيم على
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عرض الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز" جزءا من اجتماع بين قيادات إخوانية، اعترف فيه بعضهم برفض الشارع لهم نتيجة فشلهم السياسي وعدم تنفيذ متطلبات المصريين.
وقال أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط التابع للجماعة الإرهابية في الاجتماع، إن الإخوان حاليا في حالة رفض تام لكل ما يقال لهم، مشيرا إلى أنهم سيرفضون أي كلام لهم خاص بسحب محمد مرسي من انتخابات الرئاسة.
بينما أكد عصام سلطان "أننا لن نستطيع حاليا إثناء الإخوان عن قرارهم بعدم دعم مرسي، لكن نستطيع ذلك بعد فترة من الآن حسبما تتضح الأمور فيما بعد"، مشيرا إلى أن الغالبية تسعى لدعم عبد المنعم أبو الفتوح.
وأضاف أن الشعب الآن بعد شهور من ثورة 25 يناير أصبح مصابا بحالة ضيق من جماعة الإخوان بسبب عدم إحساسهم بجديد من الجماعة التي لم تقدم أي شيء للشعب.
وأشار سلطان إلى أن الناس البسطاء يقولون له في الشارع "إحنا ادينا صوتنا للحرية والعدالة بس دي غلطة ومش هنعملها تاني"، مشيرا إلى أن ذلك دفع نواب الإخوان يخافون النزول للشارع والاحتكاك بالمواطنين نظراً لحالة الضيق من الشعب تجاههم.
ومن جهته أكد عبد الرحيم على فى برنامجه "الصندوق الأسود" أن الإخوان بعد وصولهم لمجلس الشعب وعدم تنفيذ متطلبات الجماهير أصبحوا لا يستطيعون تنظيم مؤتمرات جماهيرية لهم وسط الناس، مشيرا إلى أن شباب الثورة والمواطنين كانوا يهجمون على تلك المؤتمرات بالشوم ويفسدوها نتيجة لإحساسهم بأن الإخوان خدعوهم ولم يقدموا لهم أى جديد.