الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

معلمو مسابقة "441" ببورسعيد يهددون باعتصام مفتوح بالمديرية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هدد خريجو كلية التربية المتقدمون لمسابقة "441" باعتصام مفتوح صباح الغد الأربعاء داخل مبنى مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، وذلك نظرا لما تم الإعلان عنه، ظهر اليوم، بمنشور داخل المديريه يفيد بوجود عجز مالي يمنع التعينات في الوقت الحالي.
وأكد محمد قاصد، أحد المتقدمين بالمسابقه والذي التقى بوزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر بمقر الوزارة، أنهم سيصعدون الأمر نظرا لتعنت وكيل الوزارة الحالي المهندس يحيي عبد الملك ضدهم؛ حيث وعدهم من قبل بحل الأزمة، مؤكدا أن حقهم الكامل في إعلان أسماء المعلمين الذين تم اختيارهم ضمن هذه المسابقة، والى الآن ولم تؤت ثمار هذه المقابلة.
وقال يأتي علينا اليوم بعد كل هذا العناء منذ عام 2012 وقت إعلان المديرية عن حاجتها لمعلمين في هذه المسابقه ليعلن أنه لن يتم تعيننا الآن نظرا للعجز المادي بالوزارة.
وتساءل "قاصد" هل لم يتم وضع ميزانيه للمسابقة؟ وإذا تم وضعها أين هي؟ وهل تمت محاسبة من أهدر هذه الأموال؟ قائلا: نحن نريد إجابات على هذه التساؤلات فمن يجيب؟
جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم قد أعلنت عن حاجتها إلى معلمين في مجالات عدة وتقدم اليها أكثر من 1000 معلم يريدون التعيين، وذلك كان عام 2012 والى الآن وبعد مرور عامين تولى خلالهما ثلاثه من مديري المديرية لم يتم الإعلان عن نتائج المسابقه التي أطلق عليها مسابقة "441".