رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بالشرقية

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 01:06 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
قررت جنح مشتول السوق برئاسة المستشار حسام السعيد وسكرتارية مصطفى الحضري، تجديد حبس سيده منتقبة و٣ آخرين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات على خلفية تزعمهم تشكيل عصابي تخصص في سرق التوك توك بالإكراه من المواطنين.
كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد أثناء سير "محمود أشرف" 17 سنة طالب بالتوك توك داخل مدينة مشتول السوق طلب منه 3 شباب وسيدة منتقبة توصيلهم إلى قرية المناصرة.
وأثناء سيره استوقفوه بمنطقة زراعات وطلبوا منه النزول وترك التوك التوك وعندما اعترضهم قاموا بالتعدي عليه بالمطاوي وتركه في أرض زراعية "ذرة" غارقا في دمه، وتم نقله للمستشفى.
وأفاد التقرير الطبي وجود جرح قطعي بالرقبة بالخلف والأمام طوله ٢٠سم ٤٤غرزة، وجرح في اليد اليمنى٥ سم، وجرح بالإبهام الأيسر 8 سم، واتُخذ الإجراء اللازم، وتحرر المحضر رقم ٥٥٦١ لسنة ٢٠١٩ جنح مشتول السوق.
وتشكل فريق بحث وتمكن من تحديد هوية المتهمين حيث تبين قيام سيدة وشقيقها وصديق شقيقها باستدراج المجني عليه من أجل سرقة التوك توك الخاص به وأنها ليست المرة الأولى، حيث قاما بمثل تلك الأفعال في وقت سابق وعقب الواقعة قام بالاختباء في أحد المنازل بمحافظة البحيرة، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟