الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

نيابة العاشر تأمر بحبس مشرف دار الأيتام المتحرش 4 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمر محمد جودة رئيس نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بحبس مشرف دار الأيتام 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض بعد اعترافه تفصيلا بواقعة هتك عرض 3 أطفال والتحرش بخمسة آخرين.
وكانت مباحث الشرقية قد ألقت اليوم القبض على مشرف بدار أيتام في مدينة العاشر من رمضان بعد اتهامه بالتحرش وهتك عرض عدد من الأطفال النزلاء.
كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد قيام مدير إدارة دار أيتام تابعة لجمعية خيرية بالمجاورة 40 بقسم ثان العاشر من رمضان بتقدم بلاغ ضد مشرف بالدار اتهمه فيه باستدراج 8 أطفال من نزلاء الدار لحجرته ليلا والتحرش بهم وهتك عرضهم.
و على الفور انتقل للدار العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالعاشر من رمضان وتبين أن الدار تضم 122 طفلا وتمت مواجهة الأطفال المجني عليهم بالمشرف المذكور فأقروا بما جاء في البلاغ وأنهم كانوا يخافون الإبلاغ عنه بسبب تهديده لهم وتم القبض على المتهم واتضح أن عمره 30 عاما ومن قرية "أولاد موسى" مركز "أبوكبير" وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية وتمت إحالته للنيابة العامة.