الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو.. محافظ الدقهلية: الدولة بكامل أجهزتها تساند وتدعم أســر الشـــهداء

اللواء عمر الشوادفى
اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية أن الدولة بكامل أجهزتها تساند وتدعم أســر الشـــهداء والمـــصابين أبنـــاء الوطــــن لما قدمـــوه من جـــهد وعطاء في حماية أمن الوطن والمواطنين ضد الإرهاب الغاشم جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلاثاء لأسر شهداء ومصابي حداث التفجير الإرهابي الذي استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية منذ شهرين وراح ضحيته 16 شهيد و102 مصاب.
وأشار المحافظ إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب منا جميعًا التعاون التام وأن يؤدي كل منا عمله بما يرضي الله ويساهم في نهضة الوطن.
كما استمع المحافظ إلى عدد من مطالب أسر الشهداء والمصابين تتعلق بالخدمات الصحية وتنفيذ القرارات الخاصة بإطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع بمسقط رأسهم.
كما أكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدًا في تقديم كل أوجه الرعاية والعناية لأسر الشهداء والمصابين وفقًا للإمكانات المتاحة.
وفي نهاية اللقاء قام المحافظ بتسليم شيكات الإعانات المالية والمساعدات للمصابين وأسر الشهداء من جنود الشرطة أبناء الدقهلية وبلغت قيمة كل شيك 2000 جنيه لكل مصاب و5 آلاف جنيه لأسرة كل شهيد أنه كما تم من قبل صرف مساعدات وإعانات مالية لهم من مؤسسة التكافل الاجتماعي والإغاثة بمديرية التــضامن الاجتماعي بقيمة 2000 جنيه لكل مصاب و5 آلاف جنيه لأسرة كل شهيد وبذلك يبلغ إجمالي ما تم منحه 4 آلاف جنيه لكل مصاب و10 آلاف جنيه لأسرة كل.