رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط المتهمين بسرقة سيارة "أجرة" تحت تهديد السلاح بالحوامدية

السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:14 م
البوابة نيوز
سمر فتحى _ حمزة عبد المحسن
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم السبت، من تحديد هوية وضبط المتهمين بسرقة سيارة "أجرة" تابعة لإحدى شركات التوصيل بالقاهرة، بعد تهديد سائقها بالأسلحة البيضاء بناحية طريق المريوطية بمدخل مدينة الحوامدية.
تلقي المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بلاغا من سائق بأحد شركات التوصيل بمحافظة القاهرة، يفيد تعرضه لسرقة سيارته "الأجرة" بالإكراه بدائرة القسم. 
وأضاف المبلغ أن المتهمين استدرجوه عن طريق تطبيق أحد الشركات التوصيل، بحجة أنهم متوجهون إلى قرية المنوات دائرة مركز شرطة أبو النمرس، وعندما وصلوا إلى المكان المحدد، طلبا من المجني عليه توصيلهم إلى قرية أبو صير دائرة مركز شرطة البدرشين، وعندما وصلوا إلى مدخل مدينة الحوامدية من ناحية طريق المريوطية، فوجئ بقيامهما بإخراج أسلحة بيضاء من طيات ملابسهما وتهديده، وتمكنوا من سرقة السيارة.
وبعمل التحريات والأكمنة تم تحديد هوية الجناة وتبين أنهم كل من "فؤاد م ف" 18 سنة، و"محمد أ ع" 21 سنة، و"جمعة ع ع" 17 سنة جمعيهم مقيمون بقرية المنوات دائرة مركز شرطة أبو النمرس، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟