رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لـ"ديكاداها الصومالي".. الأبيض يدخل معسكرًا مغلقًا لزيادة التركيز.. و"ميتشو" يستقر على خطة الفوز

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 06:51 ص
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد مصطفي
طباعة
يختتم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة المدرب الجديد الصربي «ميتشو»، اليوم الجمعة، تدريباته استعدادًا للقاء «ديكاداها الصومالي»، في لقاء الإياب بالدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، والذي يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور ١٠ آلاف مشجع زملكاوي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز ساحق للفارس الأبيض بسباعية مقابل لا شيء. 
ويدخل الفارس الأبيض معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الختامي، يستمر حتى الانتهاء من اللقاء، لفرض المزيد من التركيز على اللاعبين، مع تفكير ودراسة كبيرة من المدرب «ميتشو» لاستمرار المعسكر المغلق بالإسكندرية حتى موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر على نفس الملعب الأربعاء المقبل، نظرا لأهمية المباراة، وتجنب إرهاق السفر والعودة للإسكندرية مرة أخري.
ويعقد «ميتشو» محاضرة فنية مع اللاعبين مساء اليوم، للحديث عن اللقاء، وكشف نقاط ضعف وقوة الفريق الصومالي، وخطة اللعب المتوقعة للأبيض، مع مطالبتهم بخوض اللقاء بكل قوة، وبعدم الاستسهال لنتيجة مباراة الذهاب، وحتى وإن ضمن الفريق الصعود لدور الـ٣٢ من مباراة الذهاب، إلا أنهم يجب أن يخوضوا لقاء الإياب بكل جدية وقتال، لتجهيزهم بدنيا وفنيا للقاء المقاصة المرتقب، ولإسعاد جماهيرهم العريقة التى لا تقبل سوى الفوز فى جميع المباريات بأداء ونتيجة مميزة. 
واستقر «ميتشو» على تشكيل الأبيض فى مباراة الغد، حيث سيخوض اللقاء، بمحمد عواد فى حراسة المرمي، ومحمد عبدالغنى ومحمود الونش فى قلب الدفاع، وحمدى النقاز فى الجبهة اليمني، ومحمد عبدالشافي في الجبهة اليسري، وثنائي وسط الميدان طارق حامد وفرجاني ساسي، وأمامهم الثلاثى أشرف بن شرقي، ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا، تحت المهاجم الوحيد عمر السعيد، مع الاحتفاظ بأوراق رابحة مثل بامبو ومحمود علاء ومصطفى محمد وحازم إمام.
بينما يغيب عن لقاء الغد كل من محمود عبدالرحيم جنش للإصابة، ومصطفى فتحى لعدم الجاهزية الفنية، وإمام عاشور ومحمد أوناجم لعدم القيد الأفريقي، حيث سيقوم مسئولو الأبيض بقيدهم فى الفترة الثانية بالكاف، وذلك حتى يحق لهم المشاركة بداية من دور المجموعات بالبطولة، حال نجاح الزمالك فى تخطى منافسه بمباراتى الذهاب والإياب فى دور الـ٣٢. 
وطرح مجلس إدارة نادى الزمالك، مساء أمس الخميس، ١٠ آلاف تذكرة على جماهيره فى القاهرة والإسكندرية، من أجل حضور اللقاء ومساندة فريقهم بكل قوة.
وفى سياق آخر، وضع جهاز الزمالك، برنامج فنيًا وبدنيًا قويًا، لتجهيز الخماسي أحمد سيد زيزو، ومصطفى فتحي وخالد بوطيب وإمام عاشور ومحمد أوناجم، لمباراة مصر المقاصة المصرية مساء الأربعاء المقبل، حيث من المقرر أن يوفر الجهاز الإداري للزمالك ملفًا كاملًا عن المنافس وأبرز اللاعبين به ونقاط قوته وضعفه، ويتم وضعه على طاولة المدرب الصربي، حتى يبدأ في دراسته سريعًا وذلك عقب الانتهاء من لقاء «ديكاداها الصومالي».
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟