الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

نقل كوبري المشاة بشبرا الخيمة لاستكمال تطوير ميدان المؤسسة

نقل كوبري المشاة
نقل كوبري المشاة بشبرا الخيمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت الشركة المنفذة لعملية تطوير ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بإحلال كوبري المشاة وتشوينه بجانب نادي المؤسسة لإعادة تركيبة مرة أخرى بالقرب من محطة مترو شبرا الخيمة ومسجد البخاري بعد نقله لمسافة نحو 500 متر.
وكان المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية قد اجتمع منذ أيام مع استشاري المشروع وقد استعرض مع اللجنة المشرفة ما تم إنجازه من أعمال حتى الآن وناقش معهم ما إذا كان هناك معوقات أثناء تنفيذ العمل وقد وجه المحافظ بإزالة كل الصعوبات والعمل على إنجاز هذا المشرع الهام في الموعد المحدد له.
كما وجه بضرورة أن تكون الإضاءة في شارع مجلس المدينة وهو بداية الكوبري العابر لميدان المؤسسة على أعلى مستوى تكنولوجي ويراعى أن تكون الإضاءة أشد في المساحات الكبيرة كما ركز المحافظ على أن هدف هذا المشروع في المقام الأول هو خدمة المواطن البسيط لذا يجب مراعاة راحة المواطن أثناء تنفيذ المشروع وعند اكتماله.
كما أضاف أن الأعمال الخرسانية الإنشائية لمشروع تطوير ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بدأت بعد إجراء عدد من التعديلات المرورية الجديدة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور بالميدان نظرا لأعمال التطوير التي يشهدها بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه.