رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التضامن الاجتماعي تعاين انفجار ماسورة مياه في شبين القناطر

السبت 03/أغسطس/2019 - 09:51 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
عاينت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، اليوم السبت، برئاسة مجدي حسن وكيل الوزارة، والإدارة الاجتماعية بشبين القناطر، آثار حادث انفجار ماسورة مياه شارع الشهيد بجوار بنك مصر بشبين القناطر.
أسفر الحادث عن حدوث أضرار وخسائر بعدد خمسة محلات تجارية منخفضة أسفل مول تجاري، وجري اتخاذ اللازم في ضوء القرار الوزاري 86 لسنة 2019.
كانت مدينة شبين القناطر، قد شهدت اليوم السبت، انفجار خط مياه 12 بوصة، مما أدى إلى انتشار المياه بشكل كبير في الشوارع وتعطل الحركة المرورية ودخول تلك المياه للمنازل والمحلات وهو ما دفع الأهالي للتقدم بشكوى للمحافظة والمدينة بسرعة التدخل لرفع تلك المياه وإصلاح الأعطال.
انتقل علي الفور أحمد غريب رئيس مدينة شبين القناطر إلى موقع انفجار الخط، وجرى استدعاء عربات شفط المياه بالمدينة إلى جانب عربات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية لسرعة الانتهاء من أعمال رفع تراكمات المياه بالشوارع والعمل على إصلاح مكان العطل في أسرع وقت ممكن.
في سياق متصل أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية الدفع بعربات لرفع تراكمات المياه وعدد من الفرق الفنية والحفارات للبدء الفوري في إصلاح العطل.
ونوهت الشركة بقطع المياه عن المدينة لحين الانتهاء من عملية الإصلاح على أن يتم ضخ المياه من جديد فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟