الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

آلاف البورسعيدية يشيعون جنازة الشهيد "أبو العطا" بمشاركة قيادات المحافظة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شيع الآلاف من أبناء بورسعيد جنازة الشهيد ملازم أول طيار أحمد محمد أبو العطا في مراسم عسكرية وشعبية من مسجد لطفي شبارة بحي الشرق عقب صلاة الظهر إلى مقابر الأسرة في حي الزهور.
وصمم الأهالي على أن تمضي الجنازة سيرا على الأقدام، تقدم الجنازة والد الشهيد وشقيقه وأقاربه واللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد واللواء عادل الغضبان مساعد قائد الجيش الثانى الميداني ومندوب عن وزير الدفاع ومندوب عن قائد القوات الجوية واللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد.
واصطف حرس الشرف في طابور عسكري أمام الجنازة وحمل الجنود ثلاث باقات زهور تحمل أسماء الرئيس عدلي منصور والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والفريق صدقى صبحي رئيس الأركان وردد الأهالي هتافات: "لا إله ألا الله الشهيد حبيب الله.." لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله".. "الشعب يريد إعدام الإخوان".
يذكر أن الشهيد ملازم أول أحمد محمد أبو العطا هو الثاني في ترتيب أشقائه تكبره مروة متزوجة ويليه عبد الرحمن طالب في كلية الهندسة ويعمل والده في جمارك بورسعيد وتعمل والدته في مجلس مدينة بورفؤاد، والشهيد متزوج منذ عام ونصف ورزق بطفل "آسر" عمره الآن ستة أشهر تقريبًا.