الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

شركة المحاماة باتون بوغز تختار شركاء جددا

 باتون بوغز
باتون بوغز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يسر شركة المحاماة "باتون بوغز" أن تعلن عن اختيارها لكل من ليسي أل كولووشربل أم معكرون M. ليكونوا شركاء لها، وذلك فورا. يذكر أن المحاميين كانا يعملان لدى الشركة حتى الآن.
وقاتل إدوارد جي نيوبيري الشريك الإداري للشركة: "إن باتون بوغز يسرها أن ترحب بليسي وشربل إلى الشراكة. فقد أثبت كلاهما ولاء ثابتا للشركة، وخدمات ممتازة لعملائنا وتميزا متواصلا في مهنة المحاماة."
ليسي كولو تقدم المشورة القانونية للعملاء حول تنمية وإدارة الملكية الفكرية الخاصة بهم، مركزة على التقاضي، ومنح التراخيص، تنقيد أصول الملكية الفكرية، وعمليات الاندماج والاستحواذ الشركاتية. وكذلك فإن الدكتورة كولو تستعمل تجربتها البحثية في علم الصيدلة والكيمياء الصيدلانية والبيولوجيا الجزيئية، وتطوير البرمجيات في مقاضاة قضايا براءات الاختراع وقضايا الأسرار التجارية المعقدة أمام المحاكم الفدرالية، لجنة التجارة الدولية والمحافل البديلة لتسوية المنازعات، إذ استكملت مؤخرا التحكيم في مجال تكنولوجيا الحمض النووي. الدكتورة كولو تعمل في مكتب الشركة بواشنطن العاصمة، وهي عضو في مجموعة محامي قضايا الملكية الفكرية. وقد حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة فرجينيا، وحصلت على درجة الدكتوراه في العلوم الفسيولوجية والدوائية من كلية الطب بجامعة سانت لويس، وحصلت على شهادة الحقوق من كلية حقوق جامعة جورج ميسون.

ممارسة شربل معكرون يركز على أسواق رأس المال والاستحواذ. والسيد معكرون يستخدم خبراته في القانون التجاري وقانون الأعمال لتقديم المشورة للعملاء في المعاملات التجارية، وهيكلة الشركات والعقارات وتقاضي الأعمال التجارية. وهو لديه ممارسة قانونية متنوعة مع مزيج واسع من العملاء البارزين في قطر وعلى الصعيد الدولي. وإذ يعتبر أحد محامي الشركات الرائدين في قطر، فإن السيد معكرون يمثل بانتظام العملاء الاستراتيجيين في جميع جوانب المسائل القانونية لشركاتهم، بما في ذلك المتطلبات التنظيمية الجارية. وقد انضم إلى شركة محاماة باتون بوغز في العام 2007، وهو خريج جامعة بريستول وحاصل على ماجستير في القانون التجاري الدولي. السيد معكرون يعمل محاميا مقيما في مكتب الشركة في الدوحة، الذي احتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه في العام 2013 .

نبذة حول شركة محاماة باتون بوغز
شركة المحاماة باتون بوغز أل أل بي هي شركة رائدة في قانون السياسة العامة، التقاضي والأعمال التجارية. المجالات القانونية الأساسية للشركة هي العلاقات الحكومية وأعمال الضغط السياسي (اللوبي)، القانون الإداري والتنظيمي، القانون التجاري والخاص بالمبادلات التجارية، التقاضي وفض النزاعات، قانون الملكية الفكرية والقانون الدولي.

ومن مكاتبها في واشنطن العاصمة، ونيويورك، ونيو جيرسي، دالاس، دنفر وآنكوريج، وعلى الصعيد الدولي من مكاتبها في الدوحة والرياض وأبو ظبي ودبي، يوفر ما يقرب من 450 من محامي ومهنيي الشركة ومهنييها المشورة القانونية الشاملة والعملية للعملاء في جميع أنحاء العالم.