الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. أسماء المكرمين في مسابقة المولد النبوي بجنوب سيناء

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الفائزين في احتفالية مديرية الأوقاف بمسجد شرم الشيخ مساء أمس الاثنين، في إطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
وفازت داليا محمد السيد محمد وتغريد عادل سليمان غانم وعبد الرحمن محفوظ السعيد وسارة عبد النبي محمد الشرقاوي، في مسابقة المولد النبوي الشريف في حفظ القرآن الكريم كاملا.
كما فاز حسين محمد السيد في مسابقة ثلاثة أرباع القرآن الكريم، بينما فاز مصطفى بخيت أحمد في في نصف القرآن وعصام زغلول علي في ربع القرآن.
من ناحيته أكد فودة، أن حفظة القرآن الكريم وتشجيعهم يقع في بؤرة اهتمامه، مطالبا الفائزين بضرورة أن يكونوا قدوة لغيرهم من الطلاب في الخلق والعلم، ومعلنا عن تكريم المراكز الثلاث الأولى بعمرة رجب المقبل على نفقة المحافظة، كما تبرع أحد رجال الأعمال بتكريم المركز الرابع والخامس بعمرة رجب على نفقته الخاصة.
حضر التكريم اللواء محمود الحفناوي مدير الأمن، واللواء صالح سلامة رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ إبراهيم أحمد وكيل المديرية وعدد من مشايخ الأوقاف والأزهر الشريف.
يذكر أن إجمالي المتقدمين للمسابقة بلغ 1391 طالبا وطالبة، فاز منهم 680 طالبا وطالبة، كما تصدق المحافظ بمبلغ 50 ألف جنيه للفائزين.