الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط 14 طن "دقيق" و7 أطنان "أرز وسكر" قبل بيعها بالسوق السوداء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ضبطت مباحث القاهرة 14 طن دقيق، وطن زيت، و5 أطنان أرز، و2 طن سكر تمويني مدعم، قبل بيعها بالسوق السوداء، أمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بالتحفظ على المضبوطات واحالة المتهمين للنيابة للتحقيق. 
كان المقدم سامح القللي، رئيس مباحث القسم، قد تمكن من ضبط 3 سائقين أثناء استقلالهم 3 سيارات نقل، محمل عليها 14 طن دقيق بلدي مدعم، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء جمال عبد العال، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة بتجميعهم للمضبوطات من مناطق مصر القديمة والسيدة زينب ودار السلام، وقيامهم بتوصيلها لشخص بمصر القديمة، بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء.
كما تمكن المقدم محمد الهادي عبد العظيم، الضابط بإدارة مباحث التموين من ضبط " المسئول عن منفذ تمويني، بروض الفرج، لقيامه بالتصرف في كميات كبيرة من الزيت التمويني المدعم، عقب اختلاسه من البطاقات التموينية، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط بحوزته طن زيت تمويني مدعم. 
كما تم ضبط المسئول عن مجمع "رملة بولاق أبو العلا"، لقيامه بالتصرف في كميات كبيرة من الأرز والسكر التمويني المدعم، عقب اختلاسه من البطاقات التموينية، وضبط بحوزته على 5 أطنان أرز و 2 طن سكر تمويني مدعم.