الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط 30 شخصًا بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة بالبحيرة

اللواء محمد حبيب
اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، برفقة اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث، حملة أمنية موسعة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم واستهدفت العناصر الإجرامية بالقرى والمدن والخارجين على القانون والعناصر الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار الوطن.
وأسفرت الحملة عن ضبط 18 من قيادات وكوادر الجماعة الإرهابية، مطلوبين على ذمة قضايا وضبط وإحضار لهم من النيابة العامة، بتهم التحريض على العنف والتظاهر وتعطيل المصالح العامة وأيضًا بحوزتهم منشورات تحريضية تدعو إلى مقاطعة الدستور.
كما تم ضبط 30 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي وتم تحرير المحاضر وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.
وتمكن رجال قسم تنفيذ الأحكام برئاسة المقدم محمد قمرة من ضبط 40 هاربًا من تنفيذ 875 حكمًا قضائيًا بالحبس، ما بين غرامة جزئية ومستأنفة ومخالفات جزئية، وتم إخطار النيابات المختصة لاتخاذ اللازم.
وقام رجال المرور بالبحيرة بتحرير 514 مخالفة مرورية ما بين سير عكس الاتجاه وانتهاء الرخصة وعدم الالتزام بخط السير وقيادة دون رخصة ونموذج 125.