السبت 06 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

عبد الرحيم علي يكشف أسرارًا جديدة في محاكمة "المعزول"

الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي رئيس تحرير البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح الكاتب الصحفي عبد الرحيم على رئيس تحرير "البوابة نيوز"، برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس" بكلمات الشاعر الكبير صلاح جاهين، قائلًا:
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء
بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
وبحبها وهي مرمية جريحة حرب
بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء
واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء
وقال علي إنه سيكشف في الحلقة أحداث الاتحادية، وشهادة الغرياني التي تدين المعزول.
وأضاف، خلال حلقة الليلة من برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، أن مصر تتعرّض لكرب عظيم، تحتاج فيه إلى أبنائها جميعًا، "وما فعلناه خلال الفترة الماضية ليس موجهًا إلى ثورتي يناير ويونيه، فنحن أبناء الثورتين، وإنما موجّه ضد مَن خانوا مصر ومَن اعتبروا المصريين لعبة يتلاعبون بها لمصلحة جيوبهم فقط".
وقال إنه لا يهمه في كل ما يفعل إلا رضا الله سبحانه وتعالي ومصر والمصريين.
وأضاف رئيس تحرير "البوابة نيوز"، أنه تعرض لحملات تشويه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن نباح الكلاب لن يوقفه عن مسيرته في كشف الخونة، والمتورطين في بيع مصر.
وعرض علي تقريرًا عن اعتداءات الإخوان على المتظاهرين ضد حكم الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعته الإرهابية في أحداث الاتحادية.
وأوضح أن أنصار المعزول كانوا يرددون هتافات مسيئة للمستشار أحمد الزند والمستشارة تهاني الجبالي تحديدا، نظرا إلى أنهما فقط من واجه الإخوان بكل ضراوة لإزاحتهم عن حكم مصر.
وأضاف عبد الرحيم علي، أن "أنصار الإخوان لم يهاجموا أيا من الخمسين الذين أرسلوا بلاغات ضدي حاليا للتوقف عن نشر فضائح خونة الثورة المصرية، نظرا إلى أن هؤلاء الخمسين كانوا على صلة وعلاقة وثيقة بجماعة الإخوان وكانت بينهم مصالح مشتركة".
وأكد أن "هؤلاء الخمسين طالبوا المتظاهرين أمام الاتحادية بالكف عن التظاهر والرجوع إلى منازلهم، مؤكدين لهم أن الإخوان سيأتون إليهم ليضربوهم أن لم يتوقفوا عن التظاهر".
وقال إن هناك مصريين أبطالاً سيكتب التاريخ أسماءهم بأحرف من ذهب نتيجة ما فعلوه، بعيدا عن أعين الناس من محاربة الإرهاب، وإنقاذ مصر من مصير سيئ كان مخططا لها.
وأضاف، أن هؤلاء هاجموا زيف وخداع الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان في عز قوتهم وحكمهم لمصر، مؤكدا أن من ضمن هؤلاء الأبطال المستشار مصطفى خاطر المحامي العام لشرق القاهرة في عهد المعزول، والمستشار إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة.
وأوضح رئيس المركز العربي للبحوث والدراسات، أن هؤلاء المستشارين واجهوا المعزول وجماعته وهم في أعتى قوتهم بالدولة، حيث قدموا فيهم مذكرات وتقارير تدينهم وتؤكد اعتداءهم على المتظاهرين أمام الاتحادية واحتجازهم وتعذيبهم.
وأضاف أن هؤلاء المستشارين قاموا بذلك في الوقت الذي تخلت فيه جميع القوى السياسية في مصر عن المتظاهرين أمام الاتحادية، وطالبوهم بالكف عن التظاهر والرجوع للمنازل.