السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وصول طائرة D H I محملة بالبطاطين لتوزيعها على فقراء الصعيد

طائرة D.H. L
طائرة D.H. L
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، وقيادات الجمارك المصرية، والسلطات الأمنية بمطار القاهرة، والعديد من الفضائيات، صباح اليوم، الطائرة D .H .I المحملة بـ35 طنا من البطاطين، تلبية لدعوة الإعلامي عمرو أديب لصالح جمعية "مصر الخير" لتوزيعها على فقراء مصر في الصعيد.
كما وصلت طائرتان  D.h.l اليوم أيضا، الأولى في الثالثة والنصف مساء، حيث تقيم شركة D.h.l احتفالية بوصول طائرتها الأم إلى مطار القاهرة الدولي محملة ببطاطين لتوزيعها على الفقراء في صعيد مصر، وتُعدّ سابقة أولى من نوعها أن تهبط طائرة الشحن " D.h.l " الكبرى إلى مصر منذ سنوات طويلة، وذلك بعد أن أعلن الإعلامي عمرو أديب في برنامجه حرصه الشديد على فعل الخير، وبدء حملة لجمع البطاطين للفقراء في مختلف محافظات صعيد مصر. واستجابت الشركة لهذا النداء، واستطاعت برئاسة نور سليمان المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن تجمع 35 طنا من البطاطين من عدة دول بالخليج.
وأكد عمرو طنطاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه اتفق مع وزارة الخارجية على الإسراع في تجميع هذه البطاطين من أجل توزيعها على الفقراء، كما أن الشركة تبرعت بنقل الكمية عن طريق إحدى طائراتها العملاقة لنقلها من دول الخليج إلى مصر، مشيرا إلى أنه تم اختيار جمعية مصر الخير لاستلام الشحنة وتوزيعها على فقراء صعيد مصر، في ظل موجة البرد التي تواجهها البلاد، وسيتم استقبال الطائرة الكبرى بمهبط مطار القاهرة في حضور رجال الإعلام والصحافة.
تعد هذه المشاركة ضمن عدة مشاركات مجتمعية قامت بها شركة "دي إتش إل" من قبل، مثل المشاركة في مبادرة 306306 لدعم الاقتصاد المصري، وذلك عن طريق التبرعات النقدية، فضلا عن سلسلة من المشاركات الأخرى عن طريق مكاتبها في الشرق الأوسط.