الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل مستشاري القوافل التعليمية بالمدينة الشبابية

محافظ بورسعيد سماح
محافظ بورسعيد سماح قنديل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، مستشاري المواد الدراسية بالمدينة الشبابية بحي الزهور، لتوجيه الشكر لهم على المجهودات التي يقدمونها للطلبة، مشيرا إلى أنه سوف يتم التنسيق مع وزيرى الشباب والتربية والتعليم لتكون هذه القوافل بصفة دورية على مدار السنة.
بلغ عدد المستشارين بالمحافظة اليوم 18 مدرسًا في مختلف المواد للشهادتين الإعدادية والثانوية، جاء ذلك في إطار تنفيذ المرحلة االثانية من برنامج القافلة التعليمية للمراجعة النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول.
وشهد محافظ بورسعيد بداية افتتاح المرحلة الأولى من المراجعات بالمدينة الشبابية، بحضور أكثر من 500 طالب وطالبة من أبناء المحافظة، وقام بالمراجعة نخبة من الأساتذة في مواد "علم النفس، الجيولوجيا، الاقتصاد، الجغرافيا، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الفيزياء، والرياضيات".
وناشد المحافظ التلاميذ بالجد والاجتهاد فى تحصيل العلم، ليصبحوا جيلًا قادرًا على تحمل مسئولية المستقبل، ورفع اسم مصر عاليًا، عن طريق التسلح بالعلم والاجتهاد، وتخريج جيل يتحمل المسئولية من أجل مصرنا الحبيبة.
يجدر أن برنامج القوافل التعليمية تنفذه وزارة الشباب ضمن بروتوكول التعاون الموقع مع وزارة التربية والتعليم، لتنفيذ مجموعة من المراجعات النهائية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية داخل المدارس والمنشآت الشبابية بمختلف المحافظات.