الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

معرض جماعي للفنانين بمركز سعد زغلول الثقافي

مركز سعد زغلول الثقافي
مركز سعد زغلول الثقافي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستضيف متحف الأمة بمركز سعد زغلول الثقافي، معرضًا جماعيا للفنانين وليد جاهين، وإبراهيم الطنبولي، وآلاء الصافوري، ومؤمنة كامل، مساء الثلاثاء 24 ديسمبر، ويستمر حتى الخميس 2 يناير.
وليد جاهين يعمل مدرسًا مساعدًا بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة بالإسكندرية، وله عديد من المعارض الخاصة، منها معرض خاص بقاعة جوتة-المركز الثقافي الألماني بعنوان (حضور معاصر) 2008، كما شارك بعدة معارض، أهمها معرض (التشكيليون الستة) الدورة السابعة بأتيلييه جدة للفنون الجميلة بالسعودية 2013.
آلاء عمر سليمان الصافوري، وهي حائزة على بكالوريوس الفنون الجميلة عام 2012 قسم جرافيك (شعبة تصميمات مطبوعة، ومن أهم المعارض التي شاركت بها (معرض العرض الأول) 2012.
إبراهيم الطنبولي الحاصل على بكالوريوس التجارة جامعة الإسكندرية عام 1976، أقام عديدا من المعارض الخاصة، أهمها معرض بهولندا 2006، كما شارك في عديد من المعارض الجماعية، أهمها  بينالي خيال الكتاب الدولي الثاني-مكتبة الإسكندرية 2005.
مؤمنة كامل حاصلة على دكتوراه في الفلسفة في التربية الفنية، جامعة حلوان، تخصص (خزف) 2000، ولها عديد من المعارض الخاصة، منها معرض خاص بمركز سعد زغلول الثقافي عام 2009، وشاركت في عديد من المعارض، منها معرض "الإناء.. خزفيات معاصرة" بمركز سعد زغلول الثقافي 2009.