الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالفيديو.. أول خطوات "وسام هلال" نحو العالمية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أطلق المطرب الشاب وسام هلال أغنية جديدة بعنوان "I Want You To Know" من كلمات المنتج الموسيقي العالمي براين تود، والنجم براندون دراهوس، وتوزيع براين تود وميشيل ليني في استديوهات شركة "بي تي إنترتينمنت" في هوليود كاليفورنيا ومن إنتاج شركة "بي تي إنترتينمنت"، العالمية للمنتج العالمي براين تود، تم تسجيل الصوت والمكس في استوديوهات 360 ميديا، الأغنية تذاع حاليًا على جميع الإذاعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
كما أن صدور السنغل الجديد "I Want You To Know"، واكبه في جميع الإذاعات العربية والعالمية حملة إعلامية ضخمة، وتتوفر الأغنية حصريًا في تطبيق "anghami" لمدة أسبوعين، وبعدها في جميع متاجر الموسيقى العالمية مثل "iTunes stores – Nokia Music stores– Amazon" وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.
وأكد وسام هلال أنه سعيد بالتعاون مع المنتج الموسيقي براين تود، وخاصة بعد إصدار الأغنية على الساحة الفنية وإلى جمهوره الكبير الذي اعتاد على مفاجأته.
حاليًا يتنقل النجم وسام هلال مع إدارة أعماله بين كاليفورنيا، دبي ومصر للانتهاء من تسجيل ٣ أغنيات جديدة، منها سنغل من إنتاج براين تود، وقد احتل وسام في الفترة الأخيرة أغلفة عدة مجلات كونه من أصغر النجوم، الذين حققوا انتشارًا واسعًا خاصًا في دول المغرب العربي ومصر.