السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

غدًا.. "مصر للطيران" تنقل بعثة الأهلي للمغرب وأسعار مخفضة للمشجعين

مصر للطيران
مصر للطيران
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تغادر غداً السبت بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي مطار القاهرة على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى كازبلانكا، في تمام الساعة التاسعة صباحا للمشاركة للمرة الخامسة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بدولة المغرب في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر 2013.
وسيستقبل النادي الأهلي فريق من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات سفر البعثة.
صرح بذلك الطيار طارق كامل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الذي أكد أن مصر للطيران والنادي الأهلي تربطهما علاقات تاريخية منذ سنوات عديدة وطالما كانت الشركة الوطنية هي الناقل الرسمي لنادي القرن الإفريقي في الكثير من البطولات والمباريات التي خاضها على مدى تاريخه الطويل وتمنى كامل للفريق فوزًا مشرفًا يُعلى اسم مصر فى سماء الرياضة.
وأوضح حسين شريف رئيس القطاع التجاري أن "سفر الفريق يأتي فى إطار بروتوكول التعاون الذي وقعته الشركة أمس الخميس 5 ديسمبر مع النادي الأهلي لنقل بعثة الفريق إلى المغرب من منطلق اهتمام الشركة الوطنية بدعم الأبطال المصريين في مختلف المجالات ورعاية كافة الفرق والأندية الرياضية المشاركة في البطولات الدولية".
ومن جانبه أكد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي "أن الاتفاق الذي تم بين الطرفين جاء من منطلق الثقة الكبيرة في إمكانيات شركتنا الوطنية التي تحمل علم مصر في معظم أنحاء العالم، وأضاف "أن الأهلي ومصر للطيران يجمعهما تاريخ طويل من العلاقات وعوامل مشتركة كثيرة جمعتهما لتكون مصر للطيران هي شركة الطيران المفضلة لنقل الفريق، كما أن كثيرا من الرياضيين أبناء مصر للطيران هم نجوم في فرق النادي الأهلي في مختلف الألعاب".
وصرح ياسر هدهد مدير عام التسويق "أنه تم تخفيض أسعار تذاكر الطيران المتجهة إلى المغرب لتشجيع الجماهير المصرية على السفر إلى كازابلانكا لمؤازرة الفريق، كما تلقت الشركة طلبات حجز لتذاكر السفر من العديد من مشجعي النادي الأهلي في الوطن العربي وبعض الدولة الأوروبية ".
حضر مراسم توقيع البروتوكول الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ومحمود الخطيب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسين شريف رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران وقام بتوقيع البروتوكول ياسر هدهد مدير عام التسويق ممثلاً عن مصرللطيران وحسن مسعود المدير التنفيذي للنادي الأهلي.
جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران تُسَير رحلة يوميا إلى الدار البيضاء بطراز الإيرباص 321/ 200 والذي يربط المغرب بمصر عبر مطار القاهرة المحوري.