الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

فريق "شوارعنا" ينافس على لقب "أراب جوت تالنت" السبت المقبل

شوارعنا
شوارعنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يشارك فريق "شوارعنا" بالحلقة النهائية من برنامج المواهب العربية "أراب جوت تالنت"، بعد مشواره الناجح بالبرنامج على مدار أكثر من 3 أشهر.
ويتنافس "شوراعنا" مع المتأهلين الـ 12، بآخر حلقات الموسم الثالث للبرنامج، داعين جمهورهم الواسع عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لمساندتهم في آخر خطوة من خطوات رحلة نجاحهم الفني، بتمثيلهم لمصر بطابع الأغنية الكوميدية خفيفة الظل، والتي لفتت انتباه الجمهور العربي بأكمله وأهلتهم بعد عرضهم يوم السبت قبل الماضي، بمرحلة النصف نهائيات لحمل تذكرة العبور للمحطة النهائية من البرنامج.
يذكر أن بذرة "شوارعنا" الفنية نبتت من الإسكندرية، لينطلق الفريق في مشواره الغنائي المزيّن بالطابع الكوميدي الساخر، ساعيًا إلى توصيل الواقع المصري المتغيّر سياسيًا واجتماعيًا، محلّيًا ودوليًا، عبر شكل شبابي ينبع من أغنياتهم المختلفة، ليستوحي من الأحداث الجارية كلماته الخفيفة، ويمثّل بموسيقاه صوت الشارع. معبرًا عن مشكلاته وأفكاره.
ويضم الفريق كلًا من الفنانين، خالد نبيل، مصطفى المليجي، ومحمد أمين، في الغناء، وأحمد الليثي عازفًا للكيبورد، وعمرو الجندي للجيتار، إلى جانب درامز أمير الصعيدي، والباص جيتار لـ أشرف عثمان، إضافة إلى علي التاكي، و سعيد قابيل، مدير الفرقة.