السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وكيل الأزهر يتفقد الدراسة بالجامعة.. ويشكر الطلاب وهيئة التدريس

 الدكتور عباس شومان،
الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، بجولة تفقدية بجامعة الأزهر للاطمئنان على سير الدراسة، حيث قام بزيارة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين، وتفقد مباني الكلية والتقى العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وادارة الكلية. 
ووفقًا لبيان الأزهر، قدم وكيل الأزهر الشكر للطلاب وهيئة التدريس لانتظام الدراسة وعدم الاستجابة لدعوات الاضراب، مطالبًا الجميع بالاستمرار في تحصيل العلم وغض الطرف عن مثيري الشغب، والصبر على ما يحدثونه من ضوضاء لإفساد الدراسة على من يريدون العلم.
من جهة أخرى، اعلن الأزهر الشريف عن تواصل لجنة اصلاح التعليم التي شكلها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، برئاسة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، عملها بجد ودأب في استقراء مفردات جميع المناهج الشرعية والعربية مع إعداد كل لجنة فرعية تصورها للتطوير والأسس والمقاييس والمعايير العلمية التي ينبغى أن تسير عليها اللجان بعد اعتمادها وإقراراها من اللجنة العامة.

وناشد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، ورئيس اللجنة، وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة في نشر أي أخبار عن أعمال اللجنة، مؤكدا أنه المنوط به الحديث عن اعمال اللجنة، أو المستشار العلمي لأعمال اللجان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ولا عبرة بأي تصريحات تصدر عن غيرهما.