السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

زاب ثروت يشعل حماسة "الهوسابير" باحتفالية ثلاثية


الفنان زاب ثروت
الفنان زاب ثروت
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستعد خشبة مسرح الهوسابير لاستقبال الحفل الغنائي للفنان زاب ثروت بصحبة الشاعر محمد إبراهيم وأسامة الهادي، في تمام السابعة من مساء السبت بعد المقبل، في أول تعاون تنظيمي بين مكتبة “,”نفرو“,” ومؤسسة “,”رفوف“,” الثقافية.

وقال المخرج إبراهيم عمر مدير مكتبة “,”نفرو“,”، في تصريح خاص لـ“,”البوابة نيوز“,”، إن هذه الحفلة تعتبر أول حفل غنائي يستقبله مسرح الهوسابير على خشبته منذ أكثر من عام، لاعتياده تنظيم العروض المسرحية بشكل متواصل، وستضم في فحواها إطلالة غنائية خاصة للفنان زاب ثروت، ومن بعده الفنان أسامة الهادي بصحبة الشاعر محمد إبراهيم.
وأضاف عمر أن الحفل يشمل حضور عدد من نجوم عالم “,”الأندر جراوند“,” كضيوف شرف، ومنهم الفنان أمير يوسف والفنانة نغم صالح وعادل صقر وبيتر عبد المسيح، ممثلين عن باند “,”صف تاني“,”، بجانب الفنان أحمد موسى عن باند “,”صندوق خشب“,”، إضافة إلى داليا عمر وحاتم مصطفى عن مشروع هيب هوب.
وأوضح عمر أن هذه الاحتفالية تعد بمثابة أول تعاون رسمي بين “,”نفرو“,” ومؤسسة رفوف الثقافية، استعدادًا لتنظيمهما معًا عددًا من الحفلات والمهرجانات الفنية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا وضع اللمسات الأولى لمشروع مهرجانهما الفني المشترك، والذي سيتم الإعلان عنه في المستقبل القريب.