الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

إبراهيم يدعو "الألتراس " للتواصل مع الداخلية من أجل عودتهم إلى المدرجات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دعا وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم شباب “,”التراس أهلاوي“,” إلى التواصل مع وزارة الداخلية من أجل عودتهم إلى المدرجات والتشجيع الرياضي السليم بعيدا عن الناحية السياسية .
وقال وزير الداخلية ـ في اتصال هاتفي مع برنامج ممكن الذي يذاع على قناة “,”سي بي سي“,” الفضائية اليوم إنه التقي اليوم مع وزير الطيران المدني عبد العزيز فاضل وأهالي شباب الالتراس المقبوض عليهم في أحداث شغب مطار القاهرة حيث إنهم طلبوا خروج اولادهم وذلك لتأدية الامتحانات، فحرصا من الوزارة على مستقبلهم تم مخاطبة النيابة باستثناء هذا الموضوع وخروجهم لتأدية امتحاناتهم .
وكانت اشتباكات قد دارت بين قوات الأمن وشباب ألتراس أهلاوي عقب محاولتهم اقتحام الصالة الداخلية لمطار القاهرة والتعدي على رجال الشرطة، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين، فيما ألقت القوات القبض على 25 عضوا من الجروب وتم حبسهم على خلفية تلك الاشتباكات .
وأوضح الوزير أنه تم الموافقة على حضور جماهير أثناء مباراة الغد التي ستجمع بين فريقي الزمالك ووادي دجلة في نهائي كأس مصر، مشيرا إلى أن رئيس نادي الزمالك الدكتور كمال درويش تعهد بأن التشجيع سيكون بروح رياضية بعيدا عن أي شغب، لافتا إلى أن عدم حضور الجماهير كان بسبب الشغب خلال الفترات السابقة في العديد من الملاعب .
وأوضح أن وزارة الداخلية سمحت أيضا بأن تكون مباراة الأهلي، وأورلاندو خلال نهائي أبطال إفريقيا التي ستقام يوم “,”الأحد“,” القادم بحضور 20 ألف مشجع، متمنيا بأن يكون ذلك خطوة من أجل عودة المشجعين إلى المدرجات مرة أخرى .