السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

متعة "الأندرجراوند" تتجسد بثمانِ حفلات مساء غدٍ السبت


متعة الأندرجراوند
متعة "الأندرجراوند" تتجسد بثمانِ حفلات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في السابعة من مساء غدٍ، السبت، موعد واحد يجمع متعة فنون عالم “,”الأندرجراوند“,” الشبابي بثمانِ حفلات مختلفة، تستضيفها كل من مناطق: “,”وسط البلد، ومصر الجديدة، والعتبة“,”.
حيث يطل فريق “,”شوارعنا“,” على جمهوره من جديد، عبر خشبة مسرح الفلكي، بالجامعة الأمريكية، ليقدم خلاله خليطًا موسيقيًا كوميديًا، عبر أغنياته التي تعكس قضايا الشارع المصري المتقلّب، والمستوحاة من حياة الوسط الشبابي المتغيّر.
“,” “,”
في حين يدشن فريق “,”تيليبوتك“,” حفل إطلاق ألبومه الجديد “,”انسحاب“,”، بمقر شركة “,”100 نسخة“,” بوسط البلد، والذي يضم في فحواه سبعة تراكات موسيقية مختلفة، منها “,”توينكل“,”، و“,”نادي السينما“,”، كما يفتح الباند، باب المشاركة في الحفل بشكل مفتوح ومجاني لجمهوره.
ومن جهتها، تستقبل مكتبة نفرو، حفلًا غنائيًا لفريق “,”أوسكاريزما“,”، ينشر خلاله الباند، عبق كوميديته الساخرة المتجسدة في أغانيه المختلفة.
“,” “,”
بينما تبدأ مؤسسة “,”المورد الثقافي“,” احتفالاتها الختامية لموسم الصيف بمسرح الجنينة، بحفل الفنان جاسر حاج يوسف، بصحبة الفنان مفضل عظوم، ويقدمان خلاله مجموعة مختارة من مقطوعاتهم الموسيقية الخاصة ضمن مهرجان “,”سمعنا“,” الموسيقي.
في حين يلهب الفنان بشير، نادي القاهرة للجاز، بمقطوعاته الموسيقية الفريدة، والتي تجمع بين عبق الموسيقى الشرقية الممزوجة بتراث الجنوب، وصخب الـ “,”مزيكا“,” الغربي.
“,” “,”
وفى نفس السياق، يظهر فريق “,”سلالم“,” في احتفالية غنائية صاخبة بمول “,”صن سيتي“,” بمصر الجديدة، ليمتع جمهوره بمجموعة منتقاة من أغنياته الساخرة، مع إتاحته الفرصة للجميع بحضور الحفل بشكل مجاني.
بينما تستقبل قاعة الحكمة، بساقية الصاوي فرقة “,”حكايات“,” في حفل غنائي للفنان شادي مؤنس، مصحوب بأصالة الأغاني التراثية للشيخ إمام وسيد درويش، مع لحنية الشرق الخاصة.
“,” “,”
ولعشاق المسرح، يستمر مسرح “,”الطليعة“,” بالعتبة، والتابع للبيت الفني للمسرح، استكمال ليالي العرض المسرحي الناجح “,”حلم بلاستيك“,”، للمخرج شادي الدالي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والذي يقدم لجمهوره خليطًا من الكوميديا والمتعة الفنية، عبر عرض ارتجالي ساخر.