الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"القلا" يطالب بإعلان جماعة الإخوان "جماعة إرهابية"


الخبير الأمني والإستراتيجي
الخبير الأمني والإستراتيجي اللواء عادل القلا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استنكر الخبير الأمني والاستراتيجي اللواء عادل القلا، رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي، الاعتداء الذي وقع على كنيسة الوراق وأسفر عن مقتل 4 أشخاص من الإخوة المسيحين، وما يقرب من 18 مصابًا.
حيث قال القلا، عبر تصريحات خاصة لـ“,”البوابة نيوز“,”، أن ما حدث اليوم من اعتداء جبان وخسيس على كنيسة العذراء، بالوراق، لهو فعل جبان لا يصدر إلا من أفراد ينتمون لجماعة “,”الجيتو/الصهيونية“,” الإخوان سابقًا التي قبلت على نفسها الإجهار بالقتل والتخريب المُتعمد“,”.
وأكد رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي، على أنه: “,”لم يعد الأمر خافيًا على أحد“,”. مُلزمًا السلطات الرسمية بمصر، أن تتخذ موقفًا سريعًا وحاسمًا بإجراءات رادعة نحو التعامل من الآن، على أن مصر تخوض حربًا شرسة على الإرهاب المُتمثل في هذه الجماعة المنبوذة، ومن يساندها من الطابور الخامس من وزراء مرتعشين جبناء، يخشون على أرواحهم من بطش الإرهابيين بهم“,”.
وطالب القلا، الرئاسة بعدة إجراءات منها: “,”إصدار قانون التظاهر، وتفعيله فورًا وبدون تعديل، وإعلان جماعة الإخوان جماعة إرهابية، وتبليغ ذلك للمجتمع الدولي أجمع، ليفتضح أمرهم عالميًا“,”.
كما طالب القلا، بمنع أي شخص من عناصر الطابور الخامس، للتوجه بالسفر إلى قطر، وكذا مطالبة قطر بوقف بث قناة الجزيرة المحرضة على النايل سات، وإلا تقطع العلاقات الدولية مع قطر نهائيًا“,”. مشددًا على أن: “,”أهم خطوة هي إلقاء القبض على مرتكبي الحادث ليحاكم محاكمة عادلة وسريعة ويعدم بلا رأفة أو رحمة، مثلما قتل الأبرياء بلا رأفة أو رحمة“,”.
وقدم رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي، التعازي للإخوة المسيحيين، قائلًا: “,”نحن معكم ونؤيدكم، والشعب المصري بريء من هذه الأعمال التخريبية، ومن قاموا بها لا يعبرون عن الإسلام وليسوا بمسلمين، فلا تنخدعوا بفتنتهم التي يريدون زرعها، وفوتوا عليهم ما يسعون إليه لتدمير الوطن ووحدة شعبه الوطنية“,”.