الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

"أنتيكا" يلهب "الرصيف" ببهارات موسيقى "الجاز" الحارة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستعد بيت الرصيف ليستقبل حفل موسيقي صاخب بطعم ألحان فريق “,”أنتيكا باند“,” المميزة، في تمام السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، بمقر البيت بالمعادي، بصحبة حفل آخر للفنانة الشابة شيرين عمرو.
ويقول عمر زين، مدير الفريق، في تصريح خاص لـ البوابة نيوز، أن الحفل سيتضمن تقديم الفريق لوجبة موسيقية دسمة من جانبين، أولهما لحني صرف لموسيقى الـ “,”انسترومنتال جاز“,”، لعدد من المقطوعات الموسيقية من تأليف “,”أنتيكا“,”، مثل “,”انتروداكشن“,”، “,” ابستراكت كابس“,”، و“,” مونوبولي مان“,”، ليعطي لجمهوره دفعة من الـ “,”مزيكا“,” الخالصة دون كلمات.
ليصحبه في النصف الثاني من الحفل لرحلة غنائية صاخبة، من أغاني الفريق بصوت الفنان عمر عمارة، تضم عدد من الأغنيات المميزة أمثال، “,”زاتشيكين“,”، اوتمن ليف“,”، و“,”تيك فايف“,”.
وأضاف “,”زين“,”، أن الفريق يستعد حالياً لإطلاق عدد من الأغاني والمقطوعات الموسيقية الجديدة، بجانب سعيه لإطلاق أول ألبوماته في المستقبل القريب.
يذكر أن “,”انتيكا“,” باند هو فريق موسيقي حديث العهد بعالم الفن، ظهر للنور في فبراير من العام الحالي، واضعاً موسيقى “,”الانسترومنتال جار“,” كحجر أساسي لجميع مقطوعاته وأغانيه، لينطلق بها في رحلة فنية مميزة بطابع “,”انتيكا“,” الخاص، ساعياً لوضع قدميه في نوتة عالم “,”الجاز“,” الصاخب.
ويضم الفريق كل من الفنانين، معتز سعيد، وعمر زين، في عزف الجيتار، وحسين المليجي، بعزف البركشن.