الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

كوميديا "شوارعنا" الغنائية تتجسد بمكتبة الإسكندرية


باند شوارعنا
باند شوارعنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستعد مكتبة الإسكندرية، لاستقبال حفل غنائي مميز، بطعم موسيقى فريق “,”شوارعنا“,”، في ضيافة قاعة مؤتمراتها الرئيسية، في تمام الثامنة من مساء الأحد بعد المقبل.
يقدم الفريق خلال الحفل وجبة موسيقية كوميدية، بأغنياته التي تعكس قضايا الشارع المصري المتقلب، والمستوحاة من حياة الوسط الشبابي المتغير، مصحوبة ببهارات من السخرية خفيفة الظل.
ويأتي هذه الحفل بعد مشاركتهم الناجحة في برنامج اكتشاف المواهب “,”أراب جوت تالنت“,”، والذي تمكنوا خلاله من إبهار لجنة تحكيم البرنامج، خلال تجارب الأداء.
يذكر أن بذرة “,”شوارعنا“,” الفنية نبتت من الإسكندرية، لينطلق الفريق في مشواره الغنائي المزيّن بالطابع الكوميدي الساخر، ساعيا إلى توصيل الواقع المصري المتغيّر سياسياً واجتماعياً، محلّياً ودولياً، عبر شكل شبابي ينبع من أغنياتهم المختلفة، ليستوحي من الأحداث الجارية كلماته الخفيفة، ويمثّل بموسيقاه صوت الشارع، معبراً عن مشكلاته وأفكاره.
ويضم الفريق: خالد نبيل، مصطفى المليجي، ومحمد أمين، في الغناء، وأحمد الليثي عازفاً للكيبورد، وعمرو الجندي للجيتار، إلى جانب درامز أمير الصعيدي، والباص جيتار لـ “,”أشرف عثمان“,”، إضافة إلى “,”علي التاكي“,”، ومهندس الصوت منير وجيه، ومصمم الإضاءة فيليب منير، وأخيراً سعيد قابيل، مدير الفرقة.