الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

تصفيات المونديال تعيد الحياة للإعلام الرياضي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
غيرت التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، المقرر إقامته 2014، خريطة الإعلام الرياضي تماماً، فبعد أن توقفت معظم البرامج الرياضية أعادت القنوات النظر في هذا الأمر، خاصة بعد وجود حدث رياضي مهم تعود البرامج من أجله.
ويعود الإعلامي خالد الغندور لتقديم برنامج “,”الرياضة اليوم“,”، على قناة دريم، الأسبوع القادم، بعدما اتفق مع القناة على تخفيض نصف أجره خلال هذه الفترة التي تمر بها القناة بأزمة مالية، على أن يختلف الأمر خلال الفترة القادمة في حال انفراج الأزمة، ووافق الغندور على هذا العرض حتى يكون متواجدا في تغطية الحدث الرياضي الكبير.
وتمسكت قناة “,”سي بي سي“,”، بالإعلامي أحمد شوبير، ليعود في برنامج جديد على شاشتها، بعدما توقف برنامجه علي شاشة مودرن سبورت بعد إغلاقها، وتلقي بعدها عروضا عدة من قنوات فضائية أخرى، وأهمها قناة صدى البلد، التي ظهر فيها في حلقة مع الإعلامي وليد صلاح الدين.
وتلقى الإعلامي مدحت شلبي أكثر من عرض، كان أهمها MBC ، والقاهرة والناس، التي يتردد أنها توصلت معه لاتفاق شبه نهائي لتقديم حلقات خاصة عن تصفيات كأس العالم، وتغطية لمباراة مصر وغانا، على أن يكون التعاون لمدة شهر فقط، ودون تعاقد، لأنه حتى الآن في نزاع مع قناة مودرن سبورت، بشأن الحصول على مستحقاته، والشرط الجزائي بعد فسخ عقده.