السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

"السابعة" ساعة متعة الـ"أندرجراوند" الفنية في ليلة الخميس


السابعة ساعة المتعة
السابعة ساعة المتعة الفنية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في السابعة، من مساء يوم غد الخميس، موعد واحد، تستضيف خلاله كل من مناطق القلعة، المعادي، الزمالك، والعتبة، احتفالات غنائية مختلفة النكهات الموسيقية، مضاف عليها متعة الكوميديا الساخرة، وعبق خشبة المسرح التمثيلي، مصحوبة ببهارات فنية من فنون عالم الـ“,”أندرجراوند“,” الشبابية.
تستضيف خلالها حديقة الأزهر حفلاً مزدوجًا لكل من فريقي “,”سلالم“,”، و“,”هاي أون بادي فات“,” يحتفل خلاله أعضاء “,”سلالم“,” بعيد ميلاد الباند الثامن في حفل خاص، يجمع في طياته بين الموسيقى الصاخبة، وكلمات أغانيهم المعبرة عن واقع الشارع المصري، مع “,”رشة“,” كوميدية خالصة من الأداء الساخر لباند “,”هاي أون بادي فات“,”.
في حين تطل الفنانة الشابة منة حسين، بصحبة فريقها “,”قص ولزق“,”، في إطلالة خاصة بضيافة ساقية عبد المنعم الصاوي، كدعم منها لمبادرة “,”أنا هنا“,”، المهتمة بقضايا المرأة الحياتية وتحدياتها، تقدم خلالها مجموعة من أبرز أغاني الباند، التي تجمع لحنية الشرق وموسيقى الغرب، ممزوجة بجماليات الكلام، مضاف عليها رشفة متميزة من صوتها العذب.
بينما يستقبل بيت الرصيف، حفلاً غنائيا بطعم كوميديا باند “,”شوارعنا“,” الغنائية، والتي تعكس عبر أغنياتها البسيطة قضايا الشارع المصري السياسي والمجتمعي في قالب من سخرية الأداء الممتع.
ومن جانب آخر، يستمر العرض المسرحي “,”سلقط وملقط“,” في ليالي موسم عرضه الجديد على خشبة مسرح الطليعة، بدخوله يومه الثاني، ليعود لجمهوره بقوة بعد استلامه خشبة المسرح عقب انتهاء موسم عرض الكباريه السياسي “,”عاشقين ترابك“,”، يوم الإثنين الماضي، متناولاً عبره قضية الثورة على كل فساد بإطار من الأداء التمثيلي المبهر.