الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ المنيا يتفقد الحالة الامنية بسمالوط


صلاح الدين زيادة
صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news






قام اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، بجولة تفقدية لمركز سمالوط لمتابعة سير العمل ومستوى جودة رغيف الخبز والنظافة والحالة الأمنية، والاستماع إلى معوقات العمل بالمركز وسبل التغلب عليها.
وبدأت الجولة، بتفقد أعمال التشغيل التجريبي لمجمع المخابز المطورة بمنطقة عرب الزينة، عقب تركيب 5 خطوط إنتاج جديدة بالعنبر الأول بالمجمع لإنتاج 30 ألف رغيف يوميًا، ومن المستهدف زيادة الإنتاج ، ليصل إلى 100 ألف رغيف يوميًا.
وأوضح المحافظ، أن هناك متابعة مستمرة مع وكيل وزارة التموين ومسئولي التموين بالمحافظة، لإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وأنه لن يقبل نهائيًا التلاعب بقوت المواطنين أو إنتاج خبز غير مطابقة للمواصفات.
وأشار إلى أنه تم تكليف مديرية التموين ومباحث التموين، بالمرور الدوري على المخابز، ومحاسبة أي مخبز يثبت تلاعبه بقوت المواطنين.
وقام المحافظ بتفقد مبنى المرور الجديد بمدينة سمالوط ، وتابع مع مسئولي المرور خطط ضبط الحالة المرورية ومنع الاختناقات ومحاسبة المخالفين، كما تفقد مقر تسيير الأعمال لمركز شرطة سمالوط.
واستمع لخطة رئيس مركز ومدينة سمالوط لإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع بشكل دوري والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة واحتياجاته من عمال نظافة ومعدات.





Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA