السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

خبير أمني فرنسي يزور الأقصر استعدادا لإعادة التدفقات السياحية


محافظ الاقصر
محافظ الاقصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، عن زيارة مرتقبة للخبير الأمني الفرنسي “,” برنلارد جاكومرت “,” لمحافظة الأقصر خلال الأيام القادمة، ضمن جولة شامله لعدد من المدن السياحية بمصر، بدعوة من هيئة تنشيط السياحة وذلك في إطار الجهود الحالية لاستعادة حركة تنشيط السياحة، ورفع الحظر الذي فرضته عدد من الدول الأجنبية على مواطنيها لزيارة المدن السياحية .

وأضاف سعد الدين أن جاكومرت هو خبير أمني محايد تابع لإحدى الشركات الفرنسية العالمية المتخصصة في مجال الأمن، للتعرف على الحالة الأمنية بالمدن السياحية بمصر ( طابا – شرم الشيخ – القاهرة – الغردقة – مرسى علم – الأقصر – أسوان ) مضيفا بأن الخبير الأمني سيقوم بزيارة المناطق الأثرية المختلفة بالأقصر، ولقاء مع مدير الأمن بالمحافظة، والمسئولين عن القطاع الأمني في مطار الأقصر .

وأوضح “,” سعد الدين “,” أنه سيتم الإعلان عن نتائج الزيارة في مؤتمر صحفي يعقده مكتب تنشيط السياحة بباريس خلال معرض IFTM top RESA بحضور وزير السياحة هشام زعزوع وممثلي نقابة منظمي البرامج السياحية seto .

واختتم “,” سعد الدين “,” تصريحاته بأنه من المنتظر أن تخرج تلك الزيارة بنتائج إيجابية، تساهم في رفع الحظر عن الأقصر، وعودة التدفقات السياحية خصوصا مع بدء استعداد الشركات السياحية للموسم السياحي القادم .



Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA