الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"الضمراني": اعتصام رابعة أصبح بؤرة إرهابية ويجب فضه

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أيد بركات الضمراني، عضو اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية والعمالية، في تصريح خاص “,”للبوابة نيوز“,” فض اعتصامات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى، بعد إعلان الحكومة عن فشل الوصول إلى أية حلول سياسية، يتم بمقتضاها إنهاء الاعتصامات، ودخول مؤيدي مرسى في خارطة الطريق خاصه بعد ان اتاحت تلك الاعتصامات لجهات خارجية بالتدخل بطرق سافره في الشؤن المصرية .
وأضاف “,” الضمراني “,” أن تلك الاعتصامات أصبحت بؤرة للإرهاب ومقرات للتعذيب بعد رصد حالات عدة من الانتهاكات بحق مواطنين “,”لا ناقة لهم ولا جمل“,” .
وتابع “,” الضمراني “,” أن الأمر وصل إلي حد لا يمكن السكوت عليه واصبحت “,”رابعه“,” تحديدا مصدر الانطلاق لقطع الطرق والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة ومصدر نشر الفتنه والتحريض بين المصريين .
واستكمل “,”الضمراني“,” يجب فض تلك الاعتصامات ولكن في حدود القانون وبما لا يتنافى مع قيم ومبادى حقوق الإنسان، مع الوضع في الاعتبار أن تلك البؤر لا تخلو من أسلحة متنوعة، فهناك أكثر من سيناريو للفض، تبدأ تدريجياً مع الوضع في الاعتبار سلامة قاطني تلك المناطق وبهذا تتمكن البلاد من الانطلاق في خارطة الطريق التي تلبى طموحات جموع الشعب المصري.