الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"توتنهام" يعرض شرطاً لانتقال "بيل" لريال مدريد


المهاجم الويلزي
المهاجم الويلزي غاريث بيل لاعب فريق توتنهام الإنجليزي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ذكرت صحيفة “,”جارديان“,” البريطانية، أن توتنهام الإنجليزي مصمم على ضم أحد اللاعبين الإسبانيين ألفارو موراتا أو خيسي رودريجيز من ريال مدريد لصفقة بيع المهاجم الويلزي غاريث بيل إلى صفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل .
وذكرت الصحيفة في الخبر الذي نشرته مساء الجمعة أن رئيس النادي الإنجليزي دانييل ليفي، أكد أن توتنهام قد يوافق على عرض 100 مليون يورو في حال ضم رودريجيز أو موراتا للصفقة، وهو ما قد لا يوافق عليه الريال، خاصة وأن اللاعبين من أفضل النجوم الواعدة في الكرة الإسبانية .
وكان رئيس النادي الإنجليزي قد أكد في وقت سابق أنه لن يقبل بأقل من 116 مليون يورو لإتمام الصفقة، ليلجأ بعدها الريال لعرض لاعبين مثل الأرجنتيني انخل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو .
ونجح بيل في إنهاء الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بإجمالي 22 هدفا، بفارق 5 أهداف عن المتصدر الهولندي روبين فان بيرسي المحترف في صفوف نادي مانشستر يونايتد، وبفارق هدف عن صاحب المركز الثاني الأورغواياني لويس سواريز لاعب نادي ليفربول .
وتوّج بيل في 30 إبريل الماضي بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالموسم الحالي .
وأنهى نادي توتنهام الموسم الأخير في المركز الخامس برصيد 72 نقطة، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد بـ 89 نقطة .
ولم يتمكن ريال مدريد هذا الموسم من التتويج بلقب الدوري الإسباني الذي انتزعه منه برشلونة، وكذلك كأس ملك إسبانيا الذي فاز به أتليتكو مدريد، وخرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني .
الأناضول